الاثنين، 12 ديسمبر 2016

طريقة مذهلة للتخلص من الكحة ، البرد ، الآم البطن و الآم الحيض ..سبحان الله .. علم الإنسان ما لم يعلم



طريقة مذهلة للتخلص من الكحة ، البرد ، الآم البطن و الآم الحيض .
.سبحان الله .. علم الإنسان ما لم يعلم


نتناول معكم اليوم هذه الحركة والطريقة الرائعة للتخلص من اي كحة لديك أو برد بالإضافة إلى آلام البطن والحيض ، 
وطبقاً لما قاله الخبراء وضع قطنة مبللة بالكحل في سرة البطن،وتعد هذه الطريقه هي واحدة من أفضل الطرق الطبيعية للقضاء على الكثير من الألام، فتعمل هذه القطنه كالمسكن الطبيعي، فهي طريقة في بسيطة للغاية ولكنها ستساعدكِ على تخفيف الآم الحيض، وأيضاً الآم البطن ، بالإضافة إلى ذلك الآلام الناتجة عن البرد والإنفلونزا كتكسير الجسم والكحة وغيرها من الأعراض التي تظهر عند التعرض للإنفلونزا. 

طريقة الإستخدام الصحيحة :

كما أخبرناكم بأنها طريقة سهلة للغاية، فكل ما عليك فعله هو وضع قطعة من القطن في الكحل ( قوته حوالي 50% أو أكثر)، ثم تقوم بوضع تلك القطنة المبللة بالكحل في منتصف سرة البطن مع تثبيتها بلاصقة طبية. بعد فعل ذلك ستدهشك النتائج فهذا سيعمل على استرخاء جسدك وتخفيف الآلم الناتجة عن الإصابة بالبرد أو الإنفلونزا بعدها بفترة قليلة، وهذه الطريقة قد أشاد بها بالخبراء حول العالم ، فهي أفضل بكثير من تناول الأدوية المسكنة التي قد يكون لها أثار جانبية خطيره علي الجسم ، وقم بتجربتها بنفسك في المرة المقبلة التي تصاب فيها بالبرد أو الإنفلونزا.
أما في حالة إذا كنت مصاب بألم في بطنك او الحيض قم بوضع القطنة بعد تنقيعها بالكحل كما تم ذكره في السرة والضغط عليها عن طريق اصبعك لفترة قصيرة وسوف تلاحظ أن الألأم قد ذهبت بعدها بقترة بسيطة.
المصدر : جريدة HEALTHY LIFE VISION الأجنبية.

هناك تعليق واحد: