الاثنين، 12 ديسمبر 2016

#شاهد | شاب قرر ان يشرب قارورة من الماء يوميا لمدة 30 يوما والنتيجة كانت صادمة !!!



الماء هو الأساس التي تقوم عليه الحياة ، فلا يستطيع أحد أن يعيش في مكان لا توجد فيه مياه، كما أنه مفيد جداً لجسم الإنسان ، بالإضافة غلى أن الإنسان يحمل في جسمه حوالي 70% من وزنه ماء، ومن فوائده أنه يعمل على مساعدة الجسم في التخلص من الدهون وتقليل الوزن ويعطي الجسم النضارة والحيوية للبشرة والمرونة للجلد ويقوم بحماية القلب.
وفي نفس السياق الذي نتكلم فيه عن الماء قرر شاب أمريكي أن يعرف النتيجة عندما يشرب جالون من الماء كل يوم لمدة شهر، وبالفعل اكتشف الشاب حقائق وأمور كان يجهلها عن شرب الماء ، وبعد قيامه بهذه التجربة قام بكتابة قصته للجميع حتى يعلموا ما حدث له بعد شرب هذه الكمية الكبيرة من المياه في شهر واحد,
كتب في اليوم الأول : لقد بدأت في هذا التحدي بشرب جالون كامل من الماء لتجربة النتيجة.
كتب في اليوم السادس : انه أصبح يذهب للحمام كثيراً وكل نصف ساعة يقوم بالتبول، ولكنه لاحظ أن شربه كل هذه الكمية عمل على مساعدته في تقليل كمية الأكل التي كان يأكلها يومياً وجسمه أصبخ أخف، وأنها حقاُ ميزة رائعة لكل من يريد أن ينقص وزنه.
كتب في اليوم الحادي عشر : أنه أصبح يشعر بالفرح والإنبساط والنشاط ، فقد أصبح نشيطاً أكثر من السابق كما أن مظهره قد تحسن.
كتب في اليوم رقم 20 : أن الناس أخبروه بأنه بات أكثر تفائلاً وأكثر فرحاً واستمتاعا بالحياة ولا يبدو عليه التوتر أثناء العمل.
في اليوم الأخير 30 : أصبح جسمه نقياً نظيفاً خاليا من السموم وقد توقف عن شرب السجائر والمنبهات واصبحت حياته مليئة بالحيوية والنشاط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق